استرجاع بطاقة sim اتصالات المغرب

في حال ضياع هاتفك ،و به شريحة sim اتصالات المغرب ، تفقد جهات الاتصال. و خصوصا ادا كنت تستخدم الهاتف، في معاملات العمل.لهادا طرحت شركة اتصالات المغرب ،بطاقة بديلة و إضافية ،للبطاقة التي ضاعت منك، يمكنك استعمالها في الحين.مع استقبال المكالمات في الحين بعد التفعيل ،وهي مشكورة على تقديم هذه الخدمة.

استرجاع بطاقة اتصالات المغرب المفقوده:

خصصت اتصالات المغرب بطاقة sim بديلة ,لمستخدمي خدمة الجوال و كدالك المشتركين ،بطاقة sim بديلة في حال ضباع البطاقة الرئيسية بسعر 100 درهم ،ادا كنت من زبناء شركة اتصالات المغرب, و تريد الحصول على بطاقة احتياطية ،ماعليك سوى الذهاب إلى أقرب وكالة لاتصالات المغرب ،مرفوقا ببطاقة التعريف الوطنية و مبلغ 100 درهم ،وسوف يتم منحك بطاقة sim احتياطية ،وفي حال توقفت منك البطاقة الأولى ،بامكانك أن تستخدم البطاقة الاحتياطية ،ولن تتوقف اشغالك و اتصالاتك.

استرجاع بطاقة sim غي حال ضباع الرقم او توقف:

في حال ضباع رقم هاتفك اتصالات المغرب ،كل ماعليك فعله هو تركيب بطاقة sim الاحتياطية ، في حال كنت من زبناء الجوال ،لتفعيل البطاقة الاحتياطية أتصل بالرقم خدمة الزبناء 888 ، سوف تشتغل البطاقة الاحتياطية في الحين،وتتوقف البطاقة الرئيسية في حال الضياع في الحين.اما ادا كنت من مشتركين اتصالات المغرب ،كل ماعليك فعله هو الاتصال بالرقم خدمة الزبناء 777 وسوف بتم تشغيل البطاقة الاحتياطية و توقيف المفقوده في الحين.

سارع باخد بطاقة احتياطية من اتصالات المغرب، فهده الخدمة مميزة و تجنبك التنقل إلى وكالة اتصالات المغرب ،في حال لم يكن لديك وقت او خارج المدار الحضري.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *